💰 الربط مع تمارا
منذ 3 أيام

 

أضف لمتجرك طريقة الدفع المميزة من تمارا لتعزز من فرص زيادة المبيعات حيث تعمل الخدمة على تحفيز العملاء لشراء كل ما يخطر ببالهم دون التفكير بالمبلغ الإجمالي!
توفر الخدمة العديد من الفرص لمتجرك كما تضيف عليه طابع التقدم والتفرد الذي اعتاد عليه عملائك.

 

متجرك مع خدمة تمارا 

- زيادة القوة الشرائية للعملاء من خلال توفير خيار الدفع لاحقاً (بعد 30 يوم من الشحن).

- بديل مناسب للعملاء من خيار الدفع عند التوصيل.

- حماية للمتجر في حال عدم سداد العميل.

- زيادة نسبة إتمام العمليات الشرائية بعد اضافتها لسلة المشتريات.

- توفير السيولة المناسبة بحيث يتم تحويل المبالغ للمتجر بشكل أسبوعي.

- فرص للتعاون التسويقي من خلال الإعلان المتبادل في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

خطوات تفعيل الخدمة:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (إعدادات المتجر).
2. من صفحة إعدادات المتجر، اضغط (طرق الدفع).
3. من صفحة طرق الدفع، اضغط (تمارا)، ثم انتقل إلى موقع تمارا للتسجيل.
4. بعد التسجيل سيتم التواصل معك من قبل فريق تمارا، للاتفاق وتوقيع العقد لتقديم خدمة الدفع الفريدة في متجرك.
5. بعد توقيع العقد، ستحصل على رمز (token) من فريق تمارا، قم بلصقه في الخانة المخصصة (Merchant Key) واضغط (حفظ)

 

لمزيد من التفاصيل حول الربط مع تمارا

👌🏼 سلسلة التحسينات 2
منذ أسبوع

هذه مجموعة من التحسينات في الطلبات والتسويق والمنتجات لاستمرار تحسين أداء متجرك وتشمل:

1. تحسينات الطلبات

خيارات الطلبات اليدوية

لمزيد من التفاصيل حول إضافة طلب جديد

 

امكانية التنقل بين الطلبات الطلب السابق والطلب التالي

لمزيد من التفاصيل حول خيارات التحكم بالطلبات

 

إضافة ملاحظات قبل انهاء الطلب

لمزيد من التفاصيل حول خيارات التحكم بالطلبات

 

عرض شعار شركة الشحن في الطلب

 

تحسين تجربة تعديل الطلب ( يظهر لون اثناء التعديل)

 

دعم اكمال الطلبات تلقائياً عند الدفع عند الاستلام

 

 

2. تحسينات التسويق

خاصية التحديد في السلات المتروكة

لمزيد من التفاصيل حول تفعيل الخصم المؤقت على السلات المتروكة

 

إمكانية عرض الإعلانات في تطبيق الجوال

لمزيد من التفاصيل حول الإعلانات

 

إمكانية تطبيق الكوبون في التطبيق أو الموقع أو كلامها

لمزيد من التفاصيل حول إنشاء كوبون جديد

 

3. تحسينات المنتجات

تحسين التصفح المنتج دون النقر على المزيد

 

إضافة سعر التكلفة لخيارات المنتج المتعددة

لمزيد من التفاصيل حول إضافة منتج جديد

 

4. تحديث المخزون في سلاسة

إضافة خيار في إعدادات الربط مع سلاسة لتفعيل تحديث المخزون من سلاسة.

لمزيد من التفاصيل حول الربط مع سلاسة

🚩 وسوم الطلبات
منذ أسبوع

 

ميزة وسوم الطلبات تمنحك سهولة في إدارة طلبات متجرك عن طريق ترتيب وتصنيف وتصفية الطلبات المتشابهة وذلك بجمعها وإضافتها تحت وسم محدد.

 

خطوات إضافة وسوم للطلب:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (الطلبات).

2. اضغط على الطلب المراد إضافة وسوم له.

3. في القسم الأول، اكتب الوسم الذي تريد، واضغط (+) لإضافة الوسم للطلب.

4. اضغط (تعديل الطلب) لحفظ الطلب.

 

لمزيد من التفاصيل حول إضافة وسوم للطلب

🚚 عرض تفاصيل الشحن في صفحة العميل
منذ أسبوع

 

ميزة عرض تفاصيل الشحن في صفحة العميل توفر عليك الوقت في تكرار التواصل مع العملاء لغرض تحديث حالة الشحنة، حيث أصبح بإمكان العميل استعراض وتتبع تفاصيل الشحنات بنفسه وذلك عبر تسجيل الدخول للمتجر.

 

خطوات عرض تفاصيل الشحن في صفحة العميل:

عند اتمام الطلب من طرف العميل يستطع الوصول لمعلومات الطلب والشحن من خلال:
1. تسجيل الدخول للمتجر.

2. الضغط على علامة الجرس أعلى المتجر، ثم الضغط على الطلب المراد معرفة تفاصيله.

3. من صفحة بيانات الطلب، وعند وصول الطلب مرحلة تم التنفيذ يضغط العميل على (رابط تتبع الشحنة) ليتم نقله مباشرة إلى صفحة التتبع بشركة الشحن.

 

لمزيد من التفاصيل حول عرض تفاصيل الشحن في صفحة العميل

💰 ربط الكوبون مع طريقة دفع معينة
منذ أسبوع

 

ميزة ربط الكوبون بطريقة دفع معينة تعطيك المرونة المطلوبة في تفعيل وربط كوبونات التخفيض بطرق الدفع المناسبة لمتجرك مثل وسائل الدفع الإلكتروني المختلفة وإلغاء طرق الدفع غير المناسبة مثل الدفع عند الاستلام.

 

خطوات ربط الكوبون مع طريقة دفع معينة:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (كوبونات التخفيض).

2. من صفحة كوبونات التخفيض، اضغط (كوبون جديد).

3. ادخل البيانات المطلوبة في تبويب (بيانات الكوبون).

4. اضغط تبويب (مشمول في الكوبون)، ثم اختر طريقة الدفع المشمولة في الكوبون.

 

لمزيد من التفاصيل حول ربط الكوبون مع طريقة دفع معينة

 

🏴 إلغاء العميل للطلب قبل التنفيذ
منذ شهر

 

ميزة إلغاء العميل للطلب قبل التنفيذ تريحك من المتابعة والتواصل المستمر مع العميل لإلغاء الطلب بشكل يدوي وتعطيك كذلك المرونة للتحكم في وقت إلغاء الطلب سواء كانت صلاحية الإلغاء ساعات أو أيام.

 

خطوات تعيين إمكانية إلغاء العميل للطلب قبل التنفيذ:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (إعدادات المتجر).
2.من صفحة إعدادات المتجر، اضغط (خيارات المتجر)
3. اضغط (تعيين) السماح للعميل بإلغاء الطلب قبل البدء بتنفيذه.
4. عيّن خيار السماح للعميل بإلغاء الطلب قبل البدء بتنفيذه، وحدد عدد الساعات المتاح خلالها إلغاء الطلب، ثم اضغط (حفظ).

لمزيد من التفاصيل حول إلغاء العميل للطلب قبل التنفيذ

الربط مع شركة OTO
منذ شهر

 

ربط متجرك مع شركة OTO يمنحك عدداً من المزايا الرائعة مثل: 

- ربط مخازنك و فروعك مع أكثر من 50 شركة شحن وتوصيل سريع داخل المملكة وخارجها 

- توصيل الطلبات خلال ساعتين ومن أقرب فرع لعملائك

- طباعة آلاف البوليصات وملخص الطلبات بضغطة زر 

- اختيار ضوابط وشروط الشحن الأنسب لك

وغيرها من المزايا..

خطوات الربط مع OTO:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).
2. اضغط على (خيارات الشحن والتوصيل).
3. اضغط على (ربط الخدمة) الموجود أسفل اسم شركة OTO.
4. من تبويب (بيانات الربط)،اكتب بيانات حسابك على OTO، ثم اضغط على (تفعيل شركة التوصيل).

 

لمزيد من التفاصيل حول الربط مع شركة OTO

 

🏎️⁩ الربط مع شركة أجيك للتوصيل السريع
منذ شهرين

 

خلال 30-180 دقيقة فقط وب 36 ريالاً تمتع بخدمات التوصيل السريع المقدمة من شركة أجيك داخل الرياض - جدة - الدمام - المدينة - مكة - الطائف

خدمات التوصيل السريع تشمل:

خدمة الطلقة: خلال نصف ساعة إلى 3 ساعات بحد أقصى ب 36 ريال.

خدمة السهم: 12-4 ساعة ب 30 ريال.

خدمة الرمح: 24-13 ساعة ب 26 ريال.

الفرسان: فريق متفرغ للتوصيل ب 280 ريال.

 

خطوات تفعيل الربط مع  شركة أجيك للتوصيل السريع:
1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).
2. اضغط على (خيارات الشحن والتوصيل).
3. اضغط على (ربط الخدمة) الموجود أسفل اسم الشركة أجيك.
4. من تبويب (بيانات الربط)،اكتب بيانات حسابك على أجيك، ثم اضغط على (حفظ).

 

لمزيد من التفاصيل حول الربط مع شركة أجيك للتوصيل السريع

🚩 تخصيص حالات الطلبات
منذ شهرين

 

خطوات تخصيص حالات الطلبات:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (الطلبات).
2. من صفحة الطلبات، اضغط (خدمات)، ثم اضغط (تخصيص الحالات).
3. استعرض الحالات الأساسية الطلبات الموجودة وتعديلها.
4. إعداد الحالات الفرعية لكل حالة أساسية.
5. اضغط على (حفظ) لحفظ التعديل على الحالات.

 

لمزيد من التفاصيل حول تخصيص حالات الطلبات

📦 الربط مع شركة إسناد
منذ شهرين

 

ركّز على عملائك ونمو مبيعات متجرك، واستفد من خدمات شركة إسناد اللوجستية للمتاجر الإلكترونية والتي تشمل على سبيل المثال: 

- استلام وفحص وتخزين المنتجات في مستودعات إسناد بمدينة الرياض فقط ابتداء من 30 هللة في اليوم.

- تجهيز الطلبات (7 ريال لاول قطعة + 0.5 ريال للقطع الإضافية في الطلب الواحد).

- الشحن 25 ر.س / داخل المملكة (أول 15 ك.ج) + 2 ر.س لكل 1 ك.ج إضافي.

- 35 ر.س/ دول الخليج (أول 0.5 ك.ج) +8 ر.س لكل 0.5 ك.ج إضافي.

- إدارة الرجيع ( 3 ر.س / للطلب).

- الدفع عن الاستلام ( 15 ر.س / للطلب).

 

خطوات الربط مع شركة إسناد:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).
2. اضغط على (خيارات الشحن والتوصيل).
3. اضغط على (ربط الخدمة) الموجود أسفل اسم الشركة إسناد.
4. من تبويب (بيانات الربط)،اكتب بيانات حسابك على إسناد، ثم اضغط على (تفعيل شركة التوصيل).

 

لمزيد من التفاصيل حول الربط مع شركة إسناد

🚛 الربط مع إسناد إكسبريس
منذ شهرين

 

خدمات إسناد إكسبريس تقدم لك خيارات متنوعة وبأسعار تنافسية لشحن طلبات متجرك من المدن الرئيسية إلى 43 مدينة في المملكة:
22 ريال سعر توصيل الشحنة
يضاف 5 ريال لخدمة الدفع عند الاستلام
الأسعار لا تشمل قيمة الضريبة المضافة

 

خطوات الربط مع إسناد إكسبريس:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).
2. اضغط على (خيارات الشحن والتوصيل).
3. اضغط على (ربط الخدمة) الموجود أسفل اسم الشركة إسناد اكسبريس.
4. من تبويب (بيانات الربط)،اكتب بيانات حسابك على إسناد اكسبريس، ثم اضغط على (تفعيل شركة التوصيل).

 

لمزيد من التفاصيل حول الربط مع إسناد إكسبريس

📦 الربط مع شركة تراك
منذ شهرين

 

الربط مع شركة تراك يوفّر لمتجرك خدمات لوجستية متكاملة داخل مدينة الرياض وبأسعار تبدأ من 7 ريالات فقط

الخدمات تشمل على سبيل المثال:

‬التخزين الآمن
إدارة وتجهيز الطلبات
الفحص والتصنيف
تسليم الطلبات لشركات الشحن
إدارة المرتجعات

 

خطوات تفعيل الربط مع شركة Track:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على  (إعدادات المتجر).
2. اضغط على (خيارات الشحن والتوصيل).
3. اضغط على (ربط الخدمة) الموجود أسفل اسم شركة تراك.
4. من تبويب (بيانات الربط)، ادخل معلومات حسابك، ثم اضغط الزر (حفظ).

لمزيد من التفاصيل حول الربط مع شركة تراك

⚡ الربط مع شركة برق للتوصيل السريع
منذ شهرين

 

مع خدمات شركة برق للشحن والتوصيل السريع تستطيع خدمة عملاء متجرك بشكل أسرع ورسوم شحن أقل.
الشحن داخل المدن الرئيسية (الرياض - جدة - الدمام) يستغرق ساعتين و ب 20 ريال فقط، بالإضافة للتأمين على جميع الشحنات حتى 5000 ريال، ودعم الدفع عند الاستلام والمرتجعات برسوم رمزية.

 

خطوات الربط مع برق

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).

2. اضغط على (خيارات الشحن والتوصيل).

3. اضغط على (ربط الخدمة) الموجود أسفل اسم الشركة برق.

4. من تبويب (بيانات الربط)،اكتب بيانات حسابك على برق، ثم اضغط على (حفظ)

 

لمزيد من التفاصيل حول الربط مع شركة برق للتوصيل

✨💎 منصة ولاء بلس
منذ شهرين

 

سوّق لمتجرك ومنتجاتك! واشترك مجّاناً مع منصة ولاء بلس والتي تتيح لك: 

1. صفحة خاصة بك على منصة وتطبيق ولاء بلس.

2. تسويق لصفحتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني لأكثر من 200 ألف موظف من موظفي أكبر الشركات.

3. التسويق لصفحتك عبر إشعارات تطبيق ولاء بلس للأجهزة الذكية.

 

خطوات الانضمام إلى منصة ولاء بلس:

1. ادخل إلى رابط شراكة سلة مع منصة ولاء بلس https://walaplus.com/salla.

2. اضغط (انضم الآن مجاناً).

3. ادخل البيانات المطلوبة في نموذج التسجيل.

🎨 دعم الألوان والصور في خيارات المنتجات
منذ شهرين

 

أصبح بإمكان عملاء متجرك اختيار لون ومقاس المنتج بشكل أسهل عن طريق الاختيار المباشر للون ومقاس المنتج وبصورة جذابة ومريحة.

 

خطوات تعيين اللون والصور في خيارات المنتجات:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط (المنتجات).
2. من صفحة المنتج، اضغط (خيارات متقدمة).
3. من تبويب (خيارات المنتج)، اضغط على القائمة المجاورة لمسمى الخيار، وحدد كيف تريد أن يظهر الخيار للعميل (نص، لون، صورة).
4. قم بإعداد خيارات المنتج حسب رغبتك بظهورها للعميل في متجرك (حدد اللون أو حمل صور خيارات المنتج)، واضغط (حفظ خيارات المنتج).

 

لمزيد من التفاصيل حول دعم الألوان والصور في خيارات المنتجات

🔥 الربط مع Zapier
منذ 3 أشهر

 

ربط متجرك مع Zapier يفتح لك آفاقاً لتسهيل إدارة عمليات متجرك وذلك بالربط مع عدد هائل من الخدمات العالمية تزيد عن 2000 خدمة مثل: 

Gmail

Instagram

Twitter

Google Sheets

Slack

Trello

Zoho Books

Hubspot

MailChimp

Excel

وغيرها من الخدمات الاحترافية 

 

خطوات الربط مع Zapier:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).

2. اضغط على (ربط الخدمات).

3. اضغط على (تفعيل) أسفل Zapier.

4. انسخ رمز (API Key) واضغط على (الموقع) للدخول على حسابك في Zapier وإتمام عملية الربط بإستخدام (API Key).

 

لمزيد من التفاصيل حول الربط مع Zapier

👌🏼 سلسلة التحسينات (1)
منذ 3 أشهر

1. دعم تخصيص ايقونة الموقع Favicon، وهي الصورة الصغيرة التي تظهر في تبويب المتصفح وكذلك في نتائج محركات البحث

 

2. دعم صلاحية استعراض الطلبات لشركة شحن معينة للموظفين

 

3. البحث والوصول للطلبات بشكل أسرع بإستخدام رقم الشحنة وغيرها من البيانات

 

4. إمكانية حذف العناوين من قبل العملاء في صفحة إتمام الطلب بكل سهولة

 

5. إمكانية تعطيل اختصار الروابط في الحملات التسويقية حسب رغبتكم

 

6. إمكانية اخفاء اجمالي المبيعات في صفحة احصائيات الكوبون التسويقي للمسوق

 

7. دعم اضافة أكثر من وقت للفروع

 

8. إمكانية تفعيل الدفع عند استلام الطلب في الفروع أو تعطيله

 

9. إمكانية تعطيل الأسئلة لغير المسجلين

 

10. دعم مزامنة المخزون مع قيود

 

11. توحيد ارتفاع المنتجات في الرئيسية والتصنيفات

*الهدف من توحيد الصور هو تحسين ظهور المنتجات بشكل مرتب في المتجر، علما أن التوحيد قد يخفي بعض التفاصيل ولا يغني عن قص الصور بالشكل الذي يناسبكم

🥇 تحسينات على نظام التقييم
منذ 3 أشهر

 

أصبح بإمكانك الآن وبكل مرونة إدارة وتخصيص رسائل تقييم متجرك بما يناسبك سواء في اختيار نص الرسالة وتحديد وقت إرسال طلب التقييم.
بالإضافة لبقية الإعدادات الأخرى التي تسهل عليك ضبط وإدارة نظام تقييم متجرك بشكل سهل ومرن.

 

خطوات إعداد التقييم:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).
2. اضغط على (إعدادات التقييم).
3. قم بتعيين خيارات إعدادات التقييم بالشكل الذي يناسب متجرك.
4. اضغط الزر (حفظ)

 

لمزيد من التفاصيل حول إعدادات التقييم

📑 التقارير المتقدمة
منذ 3 أشهر

 

الآن بإمكانك اتخاذ قرارات أفضل لمتجرك والاستفادة من التفاصيل المهمة في التقارير المتقدمة للمبيعات والمنتجات وتشمل:

  • مبيعات المنتجات
  • مبيعات الماركات
  • مبيعات كوبونات التخفيض
  • تقرير الجمعيات الخيرية
  • أعلمني عند التوفر
  • السلات المتروكة

 

خطوات طباعة التقارير المتقدمة:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (التقارير).
2. حدد تاريخ ونوع التقرير والنوع الفرعي للتقرير.
3. اضغط زر (عرض) لعرض التقرير.
4. لطباعة التقرير، اضغط على زر (طباعة).

 

لمزيد من التفاصيل حول استعراض وطباعة التقارير

🌍 تحديد موقع العميل على الخريطة
منذ 3 أشهر

 

سهّل على عميلك وشركات الشحن ومناديب التوصيل عبر ميزة تحديد الموقع من الخريطة

هذه الميزة تختصر على عملائك الوقت لإدخال بيانات الموقع، وتسهّل على المناديب وشركات الشحن عملية التوصيل دون الحاجة للتواصل مع العملاء.

كما تقوم بحساب تكلفة التوصيل حسب المسافة (هذه الميزة مدعومة في بعض شركات التوصيل الفوري مثل برق).

 

خطوات تفعيل الميزة:

1. من القائمة الجانبية للوحة التحكم، اضغط على (إعدادات المتجر).

2. اضغط على (خيارات المتجر).

3. أمام خيار طريقة تحديد عنوان العميل اضغط على (تعيين).

4. اضبط خيارات الميزة، ثم اضغط الزر (حفظ).

 

لمزيد من التفاصيل حول عناوين الشحن وتحديد موقع العميل من الخريطة