من الساعة 8ص - 9م من يوم السبت الى الخميس - و 24 ساعة كل يوم على خدمة الشات المباشر
نعم , يحصل عليه التاجر
عن طريق الربط بشكل الي
نعم يوجد عن طريق الربط التقني
يمطن طباعتها عن طريق الربط التقني من صفحة التاجر أو منصة التاجر في فتشر
نعم , يتم وضع بوليصة لكل كرتون على حدة
يتم نغيير العنوان عن طريق الربط التقني أو الاتصال بخدمة العملاء
نعم , الخدمة متوفرة في نطاق التغطية الموضح في النبذة
نعم , توجد خدمة التوصيل لباب العميل
خدمة الشحن الدولي غير متوفرة حاليا
يتم التواصل عن طريق الاتصال بخدمة العملاء
غير مسموح بشحن المنتجات السائلة
لا يوجد حد لعدد الكراتين التي يمكن شحنها في المرة الواحدة
غير مسموح بشحن المنتجات الثمينة
لاتتوفر خدمة التوصيل خلال ساعتين
لا توجد حدود ضمن قائمة المدن المتاحة
لا , الخدمة غير متوفرة
الخدمة غير متوفرة
نعم , تتوفر خدمة التخزين والتجهيز والتغليف
اقصى وزن هو 32 كغم والوزن الادنى هو 0.5 كغم
نعم , تتوفر خدمة الدفع عند الاسلام وتكلفتها 4 ريال ويمكن الدفع كاش او عن طريق الشبكة
بحسب الأسعار المعتمدة بناء على الوزن الاكبر بين الوزن القائم والوزن الحجمي
تتوفر الخدمة وتحتسب أجرة الذهاب فقط
تتوفر الخدمة وبتكلفة مماثلة لتكلفة التوصيل
ترفع مطالبة اسبوعية من قبل سلة وتحدد المسؤولية بعد استقصاء كل شحنة علة حدة
بحسب جدولة الخدمة
- الدخول على النموذج من الرابط التالي
- تعبئة النموذج
الرجاء الإجابة على جميع الأسئلة بالطريقة الصحيحة و إرفاق جميع المستندات التي تثبت حالة الشكوى
في حال تلف الشحنة ، عدم وجود ما يثبت ذلك سيؤدي لعدم القدرة على إتخاذ الإجراء اللازم
- إرسال النموذج
- وسيتم متابعة الشكوى والرد عليها في مدة لا تتجاوز 30 يوم