الأسئلة الشائعة
تقدم برق خدمة التوصيل في نفس اليوم لـبوليصات سلة المباشرة في مدينة الرياض.
الشركة لا تدعم الشحن الدولي حاليا
يرسل الطلب بشكل تلقائي إلى شركة برق عند تغير حالة الطلب الى تم التنفيذ في سلة أو الضغط على زر إصدار البوليصة في لوحة التحكم .
يمكنك طباعة البوليصة عن طريق سلة بعد تغير حالة الطلب الى تم التنفيذ عن طريق الضغط على إصدار البوليصة
1- يجب التأكد من موقع المتجر بالذهاب الى
اعدادات المتجر
الاعدادات الأساسية
الضغط على (تحديد) مقر المتجر ويتم التأكد من موقع المتجر على الخريطة ونوع المتجر
2- التأكد من توفر موقع العميل في الطلب, علماً في حال وصول الطلب إلى شركة برق بدون موقع العميل سيتم ارسال للعميل رسالة عبر الواتساب بشكل تلقائي ويتم تبليغه بمشاركتنا موقعة بعد ذلك سيمكنك طباعة البوليصة.
3- تغير حالة الطلب على منصة سلة الى تم التنفيذ ليتاح لك طباعة بوليصة الشحن.
يمكن تتبع الطلبات عن طريق البحث برقم تتبع الشحنة في موقعنا الالكتروني
ويمكنك التواصل عبر المحادثات الفورية في الموقع الالكتروني: Barqapp.com
او عبر الاتصال على الرقم الموحد 8001240174
- يجب توثيق مطالبة الطلب التالف أو المفقود مع برق خلال يومين من استلام الطلب ،وفي حال عدم اتباع الشروط لن يتم النظر بها.
-يجب توثيق المطالبة عبر الصور أو لقطات تصوير الكاميرا ورفع تقرير يذكر تفاصيل الطلب من أجل تحديد الأهلية .
- يجب تقديم المطالبة إلى فريق خدمة العملاء مع الدليل التفصيلي، وبمجرد توفير الأدلة سيتم إنشاء تقرير وإرساله إلى رئيس القسم المختص للموافقة عليه وإرساله الى قسم المالية لمعالجة الطلب.
نعم، شركة برق توصل من الباب للباب .
نعم، الوزن 15 كيلوغرام و الابعاد 30x30x30
اوقات استلام الطلبات لخدمة التوصيل في نفس اليوم:
من الساعة 9 صباحا الى 12 مساء والطلبات التي ترسل الى برق بعد 12 مساء يتم استلامها في اليوم التالي.
اوقات استلام الطلبات لخدمة التوصيل السريع Bullet:
الاستلام فوري بعد رفع الطلب على نظام برق
التأكد من وجود وزن لكل منتج
التأكد من تفعيل خاصية تحديد المواقع للعملاء
التأكد من اتاحة شركة الشحن برق عند تحديد خيارات الشحن لمجموعة العملاء
يجب تقديم المطالبة والادلة خلال يومين من استلام الطلب إلى فريق خدمة العملاء مع الدليل التفصيلي، وبمجرد توفير الأدلة سيتم إنشاء تقرير وإرساله إلى رئيس القسم المختص للموافقة عليه وإرساله الى قسم المالية لمعالجة الطلب.
متاحة شركة برق في جميع الباقات
التأكد من وجود وزن لكل منتج
التأكد من تفعيل خاصية تحديد المواقع للعملاء
التأكد من اتاحة شركة الشحن برق عند تحديد خيارات الشحن لمجموعة العملاء
- الدخول على النموذج من الرابط التالي
- تعبئة النموذج
الرجاء الإجابة على جميع الأسئلة بالطريقة الصحيحة و إرفاق جميع المستندات التي تثبت حالة الشكوى
في حال تلف الشحنة ، عدم وجود ما يثبت ذلك سيؤدي لعدم القدرة على إتخاذ الإجراء اللازم
- إرسال النموذج
* سيتم متابعة الشكوى والرد عليها في مدة لا تتجاوز 30 يوم.
* يجب توثيق مطالبة الطلب التالف أو المفقود مع برق خلال يومين من استلام الطلب ،وفي حال عدم اتباع الشروط لن يتم النظر بها.
* يجب توثيق المطالبة عبر الصور أو لقطات تصوير الكاميرا ورفع تقرير يذكر تفاصيل الطلب من أجل تحديد الأهلية .